في الوقت الذي تذمر فيه سكان حي الحلقة من غياب سفلتة الشوارع الداخلية للحي والتي تسببت في كثير من التلفيات لسياراتهم، أكد المتحدث الرسمي لأمانة الطائف إسماعيل إبراهيم أنه يجري العمل حالياً على تأهيل الشارع الرئيس المزدوج بحي الحلقة، مشيرا إلى وجود مشاريع للجهات الخدمية في الحي وفي حال انتهاء العمل منها ستخضع شوارع الحي للتأهيل بما يسهل على الأهالي ويريحهم، إلى جانب تنفيذ عدد من مشاريع السفلتة والأرصفة والإنارة في أحياء متفرقة بضواحي المحافظة.

من جهته، أوضح خالد الفيفي – من سكان الحي – أنه مضى على سكني بالحي أكثر من 7 سنوات ووضع الشوارع الداخلية للحي من سيئ لأسوء، وذلك بسبب ضعف البنية التحتية لتلك الطرق والتي أصبحت متهالكة مع مرور الوقت، فمن يشاهد تلك الطرق يشعر أن الحي من الأحياء الشعبية القديمة نتيجة كثرة الحفر وتدهور الطرق بشكل عام.

فيما ذكر سعيد الجعيد – من سكان الحي – أن بقاء شوارع الحي بهذا المنظر يجعل ذلك مصدر سعادة للكثير من ملاك مراكز الصيانة، إذ لا يكاد يمر يوما إلا وتكون هناك تلفيات لسيارات الحي بفعل تلك الحفريات والتشققات والتي ترفع دخل مراكز إصلاح السيارات.

أما عبدالله الغامدي – من سكان الحي –، أوضح أنه راجع أمانة الطائف أكثر من مرة باسمه وباسم سكان الحي لطلب ترسية المشروع لأحد الشركات لإعادة سفلتة وترميم شوارع الحي، ولكن كل تلك الأمور لم تجد أذانا صاغية لدى الأمانة.