أنهى فريق عمل برنامج "واي فاي" تصوير الجزء الثالث، الذي سيعرض على قناة "إم بي سي" خلال شهر رمضان المقبل.

وقال عبدالإله السناني أحد أبطال العمل لـ"الوطن": "إن هذا الجزء سيشهد مفاجآت سواء في القضايا التي سيتناولها، أو في الفقرات التي ستتضمن شطحات ومواقف كوميدية جديدة". وأوضح أن "هذا الجزء شارك في تأليفه أماني السليمي، وسامي الفليح، وحسن الحارثي، وسليمان المنديل، ويخرجه أوس الشرقي، بإشراف درامي لخلف الحربي، ويشارك في بطولته حسن البلام، وأسعد الزهراني، وحبيب الحبيب، ومنى شداد، وهيا الشعيبي، ونرمين محسن، وسامية طرابلسي، وريماس منصور، وميس كمر، وشيلا سبت، وفاطمة جاسم، وأشجان.

وأكد السناني أن القائمين على إنتاج هذا الجزء يواجهون تحديا من نوع خاص، ويجتهدون للحفاظ على المكانة التي وصل إليها، حيث حققت الأجزاء السابقة أعلى نسبة مشاهدة خليجيا وعربيا، رغم وجود عدد من الأعمال الكوميدية، التي تبثها القنوات الفضائية خلال شهر رمضان من كل عام.

وعن أعماله الأخرى، قال: "سجلت مؤخرا لإذاعة الرياض مسلسل "قصة العرب"، من تأليف أمير الحسناوي، وإخراج المحمود عبدالحميد، ويقوم ببطولته كل من مريم الغامدي، وبشير غنيم، وعلي الزهراني، وعبدالإله السناني. وأوضح أن "المسلسل يتحدث عن قصة انهيار سد مأرب، الذي تسبب في نزوح القبائل، ويقدم من خلال حلقات متصلة عددا من السمات الاجتماعية التي كانت سائدة في هذه الفترة، وعددا من الأحداث دونتها ذاكرة الرمل، تتسم بالتشويق والإثارة".

وتوقع أن يحقق هذا المسلسل نسب استماع عالية، خاصة أنه سيذاع في شهر رمضان، حيث يكون للمواد الإذاعية رونق خاص، مؤكدا أن الإذاعة ما زالت تحتفظ بمستمعيها رغم تفوق التلفزيون والسينما.