بعد عودته إلى مجال الحفلات الفنية وظهوره الكبير في عدد من البرنامج الفنية والغنائية، يعود الفنان عبادي الجوهر إلى الساحة الغنائية رسميا، وذلك عبر ألبوم من المتوقع طرحه في 27 أبريل المقبل، ويحمل عنوان "زمان أول".

ويتميز الألبوم بعزف عبادي على آلة العود في معظم أغانيه، وخاصة أغنية "زمان أول" التي كتب كلماتها الشاعر الغنائي أحمد علوي، ولحنها "طلال"، فيما وزعها موسيقيا أمير عبدالمجيد.

ومن أعمال الألبوم الأخرى أغنية "شعاع الشمس" كلمات الأمير بدر بن عبدالمحسن وألحان يحيى عمر، وأغنية "خيرتني" كلمات أسير الرياض وألحان عبادي الجوهر وأغنية "ودي" كلمات عبداللطيف آل الشيخ وألحان عبادي الجوهر، وأغنية "يا حلوتي" كلمات الشاعر الغنائي الراحل لطفي زيني وألحان طلال، وكذلك أغنية "نسيم غربي" كلمات طارش قطن وألحان الملحن يوسف المهنا، و"مثل السواحل" كلمات عبيد الدبيسي وألحان يوسف المهنا، و"في بعدك أشتاق" كلمات عماد فضل وألحان عبادي، وأخيرا "ملني صبري" من كلمات أسير الرياض وألحان يحيى عمر.

يذكر أن عبادي انتهى مؤخرا من تصوير عملين من هذا الألبوم في كل من دبي ومدينة الفجيرة، العمل الأول "يا حلوتي" مع المخرج بسام الترك، فيما أخرج ياسر الياسري أغنية "زمان أول".

وكان الجوهر قد عاش في الفترة الأخيرة حالة من النشاط الفني، حيث شارك في العديد من الحفلات الفنية، منها حفلات فبراير في الكويت لهذا العام، بالإضافة إلى تصوير العديد من الأعمال خارج المملكة، وكذلك الظهور في بعض المقابلات التلفزيونية، الأمر الذي عده بعض النقاد أمرا إيجابيا لعودة عبادي إلى واجهة الفن الغنائي السعودي.