استقبل ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز في مكتبه بجدة أمس، ضباط القوات المسلحة ممن يشغلون رتبة لواء، الذين تمت إحالتهم للتقاعد.

وأعرب سمو ولي العهد في كلمة للضباط المتقاعدين عن شكره وتقديره لهم على ما قدموه خدمة لدينهم ووطنهم ومليكهم وكانت محل فخر واعتزاز للقوات المسلحة.

وقال ولي العهد: إنكم ستكونون دائماً قريبين منا، ومن لديه ملاحظة أو رأي فإن أبوابنا جميعاً مفتوحة، فقد أديتم دوركم، وزملاؤكم من بعدكم سيؤدون الدور خدمة لعقيدتنا ووطننا.

وأضاف سموه: إن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، يحثنا دائماً على أن يكون هناك تعاون دائم بين المواطن والمسؤول، مشيراً إلى أن أبـواب المسؤولين في وزارة الدفاع مفتوحة دائماً للجميع لتبادل الآراء. وعبر سمو ولي العهد عـن تمنياته للمتقاعدين بالتوفيق والسـداد.

بعد ذلك ألقى اللواء الركن متقاعد عبدالله بن صالح العمري كلمة باسم الضباط المتقاعدين أعرب فيها عن سعادتهم بلقاء سمو ولي العهد والاستماع إلى توجيهاته.

وقال: لقد تشرفنا بخدمة وطننا ومليكنا في أشرف وأنبل عمل. ودعا الله أن يحفظ للوطن الغالي أمنه واستقراره بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده وسمو ولي ولي العهد.

حضر الاستقبال وزير الدولة عضو مجلس الوزراء رئيس ديوان سمـو ولي العـهد والمستشار الخاص لسموه الأمـير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ونائب رئيس هيـئة الأركان العامة الفريق الركن عبدالرحمن بن صالح البنيان ومدير عام مكتب سـمو وزير الدفاع المكلف فهد بن محمـد العيسى.