دشن أمير منطقة الباحة الأمير مشاري بن سعود أول من أمس العديد من المشاريع التنموية بمحافظتي غامد الزناد والمخواة، وذلك في إطار زياراته التفقدية لمختلف محافظات ومراكز المنطقة.

واستهل الأمير مشاري بن سعود زيارته بجولة ميدانية في محافظة غامد الزناد اطلع خلالها على أبرز المشاريع الخدمية الجاري تنفيذها، والتقى عدداً من مشايخ وأهالي المحافظة حيث استمع إلى مطالبهم واحتياجاتهم ووجه بسرعة تنفيذها.

بعد ذلك، اطلع على مخططات مشروع المياه الجاري تنفيذه بالمحافظة حاليا، واستمع إلى شرح من مدير عام المياه بالمنطقة المهندس محمد آل عضيد عن مكونات المشروع الذي يضم خطا ناقلا بطول 28 كلم مزودا بمحطات ضخ وخزانات تبلغ تكلفة إنشاءها أكثر من 75 مليون ريال، إضافة إلى اطلاعه على مخططات مشروع تطوير مبنى المحافظة الذي ينفذ حالياً بمبلغ يبلغ نحو مليوني ريال، كما دشن أمير الباحة مجموعة من المشاريع الخدمية بالمحافظة بقيمة تفوق الـ 92 مليون ريال، ووضع حجر الأساس لمشاريع أخرى بتكلفة تبلغ نحو 200 مليون ريال.

كما دشن أمير الباحة حزمة من المشاريع التنموية بمحافظة المخواة بتكلفة بلغت نحو 316 مليون ريال، كما وضع حجر الأساس لمشاريع أخرى بمبلغ يتجاوز المليار و250 مليون ريال، وافتتح مبنى شرطة المحافظة الجديد.