علمت "الوطن" أن حارس مرمى الفريق الأول بنادي النصر بدر الدعيع تقدم بشكوى للجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين في الاتحاد السعودي، يطالب فيها بحقوق مالية تتجاوز الـ550 ألف ريال، تعد دفعات متأخرة من عقده الحالي مع النادي.

وأشارت مصادر إلى أن الدعيع تلقى وعوداً متكررة من إدارة ناديه بتسليمه حقوقه المالية المتأخرة، ولكن الأخيرة طلبت منه الصبر ووعدته بصرف كامل حقوقه بنهاية الموسم، إلا أن ذلك لم يحدث، الأمر الذي دفعه لرفع الشكوى للجنة الاحتراف من أجل تسريع استلام هذه الحقوق.

وفي شأن آخر، يترقب المتابعون قرار لجنة الاحتراف فيما يخص الشكوى المقدمة من إدارة نادي الرائد ضد لاعبها المحترف عبدالعزيز الجبرين ونادي النصر، حيث ستجتمع اللجنة مساء غد في مقرها بالمجمع الأولمبي بالرياض، بحضور رئيسها عبدالله البرقان وكافة أعضائها، لإصدار القرار في القضية التي تشترك فيها 9 أطراف مختلفة.

وعكفت اللجنة طوال الأيام الماضية على دراسة ملف القضية التي أشغلت الوسط الرياضي بتفاصيلها المختلفة بعد أن كان اللاعب قريباً من التوقيع للهلال وحول وجهته في اللحظة الأخيرة إلى نادي النصر، على الرغم من أن إدارة ناديه وقعت عقداً مع الهلال كان ينقصه توقيع الجبرين، وهو ما عدته "الاحتراف" عقداً لاغياً لعدم توقيع اللاعب.

ومن المنتظر أن تشمل العقوبات كافة أطراف القضية لوجود مخالفات صريحة، حيث إن الرائد تسلم دفعة مقدمة من الهلال بشيك مصدق قبل توقيع اللاعب، كما أن النصر دخل على خط المفاوضات بعد اتفاق الناديين الهلال والرائد دون أن يقدم عرضه الرسمي الذي أرسله بعد توقيع الاتفاقية.

وكانت اللجنة استدعت الجبرين قبل أسبوعين إلى مقرها واستمعت منه إلى تفاصيل المفاوضات، كما استفسرت هاتفياً من أطراف المفاوضات في الهلال والنصر والرائد.

وعلمت "الوطن" أن الجبرين يعتزم تقديم شكوى للجنة الاحتراف خلال الأيام المقبلة ضد رئيس نادي الرائد عبدالعزيز المسلم، حيث يرى الجبرين أن المسلم شهر به وأساء لسمعته عبر تصريحات فضائية.