تمنى رئيس نادي القادسية معدي الهاجري التوفيق للاعب الفريق الكروي الأول في النادي صالح العمري في مستقبله مع الأهلي، مؤكدا أن أن ظروف النادي المالية أجبرته على بيع عقد اللاعب إلى الأهلي أول من أمس.

وقال الهاجري "نادي القادسية حاله حال أغلب الأندية السعودية التي تعاني من ضائقة مالية كبيرة، حيث ليس لدينا راع، ولا يوجد دعم شرفي إلا من قلة، كما أن الإدارة الحالية عانت من عدد من الشكاوى المالية التي تصلها بين فترة وأخرى من لاعبين ومدربين وفنادق وغيرها، وخلفت لنا ولإدارتنا كثيراً من المتاعب، وهو الأمر الذي يجعلنا نعجز عن حل هذه الإشكاليات، ولم يكن أمامنا حتى نعيد الاستقرار للنادي وللفريق إلا أن نوافق على بيع عقد اللاعب".

وأضاف "أعضاء مجلس الإدارة وافقوا بناء على المعطيات التي أمامهم، وأؤكد أن قرابة الـ60% من قيمة عقد اللاعب ستذهب لسداد ديوان متراكمة على النادي".

وختم "نتمنى للعمري التوفيق، ونشكر إدارة الأهلي وعلى رأسها الأمير خالد بن فهد، على التعامل الراقي في المفاوضات، ونعد القدساويين بالسعي إلى إعادة الاستقرار لهذا النادي وعودته إلى وضعه الطبيعي".

من جانبه، وجه اللاعب العمري بعد توقيعه في صفوف الأهلي، ثلاث رسائل قال فيها "من لا لا يشكر الناس لا يشكر الله، وأنا أشكر القدساويين فردا فردا، وأسأل الله أن يوفقهم للصعود الموسم المقبل، وأما الرسالة الثانية فلزملائي اللاعبين في القادسية وهي أنه لولا الله ثم أنتم ما وصلت لهذه المكانة، فأنتم من ساعدني في هذا الشيء"، وأضاف "الله يوفقكم في الصعود والعودة لدوري جميل الموسم المقبل".

أما الرسالة الثالثة فكانت لجماهير الأهلي، حيث أكد العمري أن هذه الجماهير أخجلته باستقبالها له، وتابع "أتمنى منها الصبر علي في بداية مشواري وأعدها ببذل كل ما أستطيع من أجل خدمة هذا الكيان الذي يتمنى أي لاعب الانضمام إليه".