كشفت مصادر مطلعة لـ"الوطن"، عن أن لاعب الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر عبدالرحيم جيزاوي اقترب كثيراً من العودة إلى المنطقة الغربية، لكن هذه المرة ليرتدي قميص نادي الاتحاد، وليس قميص فريقه السابق الأهلي.

ويتوقع أن يمثل جيزاوي الاتحاد في الموسم المقبل بعد اتفاق تم بين إدارتي الاتحاد والنصر، أعقب صفقة انتقال لاعب الاتحاد أحمد الفريدي إلى صفوف النصر، حيث سيدخل الجيزاوي كجزء من قيمة الصفقة.

يذكر أن الجيزاوي انتقل إلى النصر من الأهلي مع بداية الموسم المنقضي، وشارك في عدد من المباريات، لكنه لم يكن من ضمن الخيارات الأساسية للمدرب السابق للفريق النصراوي، الأوروجوياني دانييل كارينيو، الذي كان يشركه غالبا في الشوط الثاني في كثير من المباريات.

من جهة أخرى، وصل المدرب الإسباني راؤول كانيدا مساء أمس إلى الرياض، عبر مطار الملك خالد الدولي، قادما من بلاده بصحبة وكيل أعماله، وذلك لتوقيع عقد توليه تدريب الفريق الكروي الأول في النصر رسميا لموسمين مقبلين.

وكان في استقبال كانيدا عند وصوله، جمهور نصراوي مميز كان في صالة الاستقبال في مطار الملك خالد الدولي، حتى إنه وجد صعوبة كبيرة في الخروج من المطار.

وتوجه كانيدا فور وصوله إلى قصر رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي للاجتماع به ومناقشة عدد من الأمور المتعلقة بمستقبل الفريق العاصمي في الموسم المقبل.

من جهة أخرى، يعرض الجهاز الإداري للفريق النصراوي على كانيدا عددا من البرامج الاستعدادية تحضيرا لمنافسات الموسم المقبل.

على صعيد آخر، أطلقت إحدى الشركات السعودية لعبة للهواتف الجوالة باسم "متصدر لا تكلمني" وهو الشعار الذي أطلقته الجماهير النصراوية أثناء تصدر فريقهم للدوري الذي انتهى بتتويج الفريق بطلا.