شهد اليوم الأول للتقديم على وظائف بند المستخدمين والأجور في جامعة طيبة بالمدينة المنورة أمس، فوضى وتزاحماً وتشابكاً بالأيدي داخل صالة التقديم للحصول على استمارات التسجيل.

ورصدت "الوطن" حالات التدافع في أوساط الأعداد الكبيرة من المتقدمين، حتى لجأ عددٌ من الموظفين للصعود على المكاتب للخلاص من كثرة المتدافعين للحصول على استمارات التسجيل.

ووجه عددٌ من المراجعين استفساراتهم من خلال "الوطن" عن تجاهل الجامعة للتقنية بقبول الطلبات عن طريق البوابة الإلكترونية للجامعة التي تغنيهم عن السفر، إضافةً إلى الفوضى التي واجهتهم أثناء التقديم وسط غياب التنظيم ونقص في عدد الموظفين وشُحٍ في إستمارات القبول، موضحين أن طرح التقديم إلكترونياً يحل كل الفوضى التي عاشوها أثناء تقدمهم لوظائف بند المستخدمين والأجور.

وكانت جامعة طيبة أعلنت عن توفر وظائف للسعودين على بند المستخدمين والأجور، محددةً 3 أيامٍ لقبول طلبات الراغبين، ما زاد من حالة الفوضى.

وأوضحت عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين أن الوظائف المطلوب شغلها، هي مراسل مكتبي وحارس وعامل وسائق للسعوديين، مبينةً أن مقر التقديم للرجال في شطر الطلاب بمبنى الإدارة العامة، وللنساء في شطر الطالبات لمبنى عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين.