أطلقت شبكة "سيبر" للسفر 3 حلولٍ لبيانات قطاع السفر؛ لمساعدة الشركات على تصميم وتقديم تجربة تسوق وسفر متوافقة مع المتطلبات الشخصية للمسافرين.

تعد Customer Experience Manager حلولاً برمجيةً ثريةً بالبيانات لمساعدة شركات الطيران للاستفادة من رؤية المسافر لتقديم تجربة شخصية للغاية. وتستطيع ناقلات الطيران مع المنتج ميكنة وظائف خدمة العملاء اليدوية وتحقيق العائدات. وتعتبر شركة الطيران الجنوب أفريقية "كولولا" أول ناقلة تتبنى هذه الحلول.

وتوفر حلول Guest Connect Upsell إمكانات جديدة للحجز الفندقي، تسمح للضيوف بترقية فئة غرفهم بعد تأكيد حجوزاتهم. وتعد مجموعة "ترومب" الفندقية أول جهة فندقية في العالم تستخدم حلول "سيبر" الجديدة.

أما المنتج الثالث فهو TripCase Corporate ويستخدم لإدارة 11 مليون رحلة سنوياً، حتى يتمكن المسافرون من إجراء حجوزاتهم عبر هواتفهم الذكية، مما يسمح للشركة بالتعقب الأفضل للسفر في النفقات والسلامة والأمن. ومن بين أوائل المستخدمين لحلول "سيبر" الجديدة "جنرال إلكتريك" ومجموعة "هوج روبنسون".