قبل ساعات من انطلاق انتخابات الرئاسة في مصر، والمقررة اليوم وغدا، قرر عدد كبير من نجوم الفن وقف تصوير أعمالهم الدرامية والسينمائية كافة؛ للتفرغ لتلك الانتخابات؛ نظرا لأهميتها لدى المصريين، وكذلك إعطاء فرصة لطاقم العمل بتلك الأعمال للإدلاء بأصواتهم.

وأعطى الفنان عادل إمام إجازة لمدة يومين لفريق عمل مسلسله "صاحب السعادة"، لتشجيعهم على الإدلاء بأصواتهم، والمشاركة في الانتخابات الرئاسية، وقال مخرج العمل رامي إمام، إنه من المقرر استئناف التصوير الأربعاء المقبل، مشيرا إلى أنه قارب على الإنتهاء من العمل، وسيكون جاهزا للعرض في رمضان.

كما توقف الفنان محمود عبدالعزيز، عن تصوير مسلسله الدرامي "أبو هيبة في جبل الحلال"، مساء أول من أمس، وقرر العودة وفريق عمل مسلسله من مدينة "شرم الشيخ"، إلى القاهرة لإتاحة الفرصة لهم للتصويت في الانتخابات، حسب تصريحات عبدالعزيز أمس.

وكذلك توقف تصوير أعمال أخرى لحين الانتهاء من انتخابات الرئاسة، منها: مسلسل "أنا عشقت" لمنذر ريحانة، ومسلسل "دهشة" للفنان يحيى الفخراني، الذي حرص بدوره على المشاركة في الانتخابات، وكذلك مسلسل "العملية ميسي" لأحمد حلمي، و"فيفا أطاطا" للفنان محمد سعد، وأيضا مسلسل "صديق العمر" بطولة جمال سليمان وباسم سمرة، و"شمس" للفنانة ليلى علوي، على أن يعودوا إلى الأستوديوهات بعد انتخابات الرئاسة لاستكمال التصوير.

من جهته دعا الفنان محمد صبحي، في تصريحات له أمس، جموع الشباب والشعب إلى المشاركة بقوة في الانتخابات الرئاسية، مشيرا إلى أن من يقاطع الانتخابات فهو خائن لبلده "حسب قوله".