تنطلق تدريبات الفريق الأول لكرة القدم في نادي الرائد في نهاية الشهر الحالي على ملعب النادي، وذلك لمدة أسبوع قبل التحول لإقامة معسكر خارجي في تركيا لمدة 16 يوما.

وكان المرشح لرئاسة النادي عبداللطيف الخضير تواجد في تركيا خلال الأيام الماضية، إلى جانب مدرب الفريق، المقدوني فلاتكو كوستوف، ومدير الكرة خالد الهزاع وعضو مجلس الإدارة وليد الغنيم، وذلك لإنهاء ترتيبات المعسكر هناك.

من جهة أخرى ينتظر أن ينهي الخضير إجراءات التوقيع مع المحترف المغربي، لاعب الشعلة سابقا حسن الطير خلال الساعات المقبلة، بعد أن اتفق الطرفان على بنود العقد الجديد.

ويجري الخضير أيضا مفاوضات مع مهاجم أفريقي آخر لتدعيم خطوط الفريق الهجومية، كما يبحث عن مدافع أجنبي رابع ليكمل عقد اللاعبين الأجانب، وذلك بالترتيب والتنسيق مع كوستوف الذي حدد احتياجات الفريق من العناصر الأجنبية والمحلية.

من جانبه، أكد الطير أن قبوله عرض الرائد، مقارنة بالعروض المقدمة له من أندية إماراتية وقطرية يعود إلى رغبته في البقاء في الدوري السعودي الذي يعده من أقوى الدوريات العربية.

وبين الطير أن الجهد سيتضاعف بسبب قوة وكثافة جماهير الرائد ليقدم المستوى المأمول، وأضاف "أعد جماهير الرائد بأنني سأكون عند حسن الظن وسأساهم مع زملائي في الرقي بالفريق، وأشكر المرشح لرئاسة النادي الخضير الذي قدم كل التسهيلات من أجل التعاقد معي".

ونفى الطير ما تردد عن إصابته قائلا "من يعتقد أنني مصاب فليرجع إلى سجل مشاركاتي الموسم الماضي في دوري جميل حيث لم أتوقف سوى مباراتين، الأولى بسبب وفاة والدي، والثانية بسبب البطاقات الصفراء".

وختم بقوله "قدومي إلى القصيم سيكون نهاية الأسبوع المقبل، من أجل الانضمام إلى تدريبات الرائد".