ادعى ساحر غاني أنه مسؤول عن إصابة الركبة التي تهدد بمنع قائد المنتخب البرتغالي لكرة القدم كريستيانو رونالدو من المشاركة في نهائيات كأس العالم في البرازيل.

وكان الساحر الذي يدعى نانا كواكو بونسام ، قد توقع في فبراير الماضي أن رونالدو سيغيب عن المونديال هذا العام بسبب الإصابة، حسبما ذكرت صحيفة "الجارديان" اللندنية.

وأكد الاتحاد البرتغالي في بيان أصدره أن إصابة رونالدو بالتهاب في أوتار ركبته اليسرى إضافة إلى إصابته بمشكلة عضلية في فخذه الأيسر مما منعه من المشاركة في المباراة الودية أمام اليوناني التي انتهت بالتعادل السلبي.

يذكر أن المنتخب الغاني سيواجه المنتخب البرتغالي في المباراة الأخيرة ضمن المجموعة السابعة في 26 يونيو الحالي، ويقول الساحر بونسام إنه أعد مسحوقا خاصا خلطه ببعض أوراق النباتات والعقاقير لوضعها حول صورة لرونالدو.

وقال" أعلم جيدا طبيعة إصابة رونالدو، وأنا مصمم على أن تستمر هذه الإصابة". وتابع" أنا جاد بهذا المسعى، ففي الأسبوع الماضي حصلت على أربعة كلاب سأستخدمها في إنتاج عقار خاص يدعى كاهويري كابام".

وأضاف" لقد قلت قبل أربعة أشهر بأني سأمارس السحر بجدية مع رونالدو وأمنعه من المشاركة في كأس العالم أو على الأقل أمنعه من مواجهة المنتخب الغاني، وأفضل طريقة لذلك هي الإصابة".

وقال في تصريحات نشرتها الجارديان " لا يمكن للطب أن يعالج هذه الإصابات لأن الأطباء لا يمكنهم علاج الإصابات الروحانية، فاليوم يعاني من ركبته وغدا من فخذه وبعد غد من شيء آخر".