تعكف الفنانة شجون الهاجري على قراءة سيناريو وحوار مسلسل "ذاكرة من ورق" الذي ألفه عادل الجابري، وسيخرجه سائد الهواري استعدادا للتصوير الذي سيتم بعد رمضان ما بين الكويت والعاصمة النمساوية فيينا.

وكشفت شجون لـ"الوطن" أن "العمل يتناول مجموعة من القضايا التي تتعلق بالمجتمع، ومنها سفر بعض الفتيات إلى أوروبا للسياحة بمفردهن، والفارق الكبير بين التقاليد العربية والأجنبية، وما يسفر عنه الاختلاف من مفارقات. وأضافت أن العمل يكشف كثيرا من الممارسات السلبية، وفي المقابل لن يغفل الجوانب الإيجابية في تصرفات البعض.

وأوضحت الهاجري أن القائمين على إنتاج العمل لم يستقروا بعد على الأسماء المشاركة، فهناك بعض الشخصيات يتطلب منها إجادة اللغة الإنجليزية.

وبينت شجون أن هذا العمل من إنتاج شركة "صباح بكتشرز" للمنتج عامر الصبّاح، وهو أول عمل لها بعد انفصالها عن شركة "المجوعة الفنية الإعلانية" للمنتج باسم عبدالأمير.

وعن جديدها في رمضان المقبل ذكرت أنها ستقدم برنامج مسابقات يومي على شاشة قناة "دبي" بجانب مشاركتها في مسلسل "أحبك أمس وباجر وبعده"، الذي سيعرض على قناة "إم بي سي"، وهو من تأليف هبة مشاري حمادة، وإخراج محمد القفاص، وبطولة إلهام الفضالة، وخالد البريكي، وهبة الدري، ويعقوب عبدالله، وفاطمة الصفي، وعبدالمحسن النمر، وبشار الشطي.