فرض المسرح هيبته على مهرجان بريدة، بعد أن اكتسحت فعالية "مسرح الطفل" في مهرجان بريدة للتسوق والترفيه 2014 برامج المهرجان، واستطاعت في أول أيامها استقطاب أكثر من 800 طفل وطفلة، اكتظت بهم جنبات المسرح المفتوح في مركز الملك خالد الحضاري.

وأحيت فرقة "ألوان" الترفيهية برامج المسرح بالعديد من الفقرات والمشاركات التي استقطبت الأطفال، بتنوعها وشمولها، وعززت لديهم الكثير من المواهب، وأبرزت ما لديهم من ميول واهتمامات، وذلك في فقرات ترفيهية.

البرامج التي تم تقديمها على خشبة المسرح المفتوح تنوعت بين الترفيهي، والترويحي، والتثقيفي، والرياضي، وهي برامج لاقت استحسان وتفاعل الأطفال، وأبدت التفاعل المستمر من قبل ذوي وأهالي الأطفال الذين اصطفوا بالقرب من المقاعد المخصصة للأطفال.

وقد انطلقت فعاليات "مهرجان صيف بريدة للتسوق والترفية 35" مساء أول من أمس، والذي تنظمه الغرفة التجارية الصناعية بالقصيم بالتعاون مع أمانة منطقة القصيم والهيئة العامة للسياحة والآثار، ويستمر حتى 29 شعبان الجاري في أكثر من موقع بمدينة بريدة.

وتنوعت البرامج والفعاليات التي يشتمل عليها المهرجان، فساحة الفعاليات الشبابية غرب مدينة الملك عبدالله الرياضية شهدت عروض السيارات لفريق سوبر تيم، كما استمتع الحضور بأولى حلقات مسرحية "الجردة" التي تحاكي الماضي لمدينة بريدة، كما كان للمتسوقين داخل مركز العثيم مول موعد مع التخفيض والترفيه المصاحب لفعاليات المهرجان والذي حظي بإقبال متميز من قبل العوائل.

وأوضح أمين الغرفة التجارية الصناعية بالقصيم المكلف عبدالرحمن الخضير أن اللجان العاملة في المهرجان تسعى لإرضاء الزوار بمختلف اهتماماتهم، مبيناً أن مهرجان بريدة للتسوق والترفيه للعام الحالي يعمل على جعل مدينة بريدة مقصداً رئيسياً للتسوق والترفيه والاستمتاع.