وقعت شركة العيسائي للإلكترونيات اتفاقية مع إحدى الشركات الإلكترونية العالمية، وهي شركة "TCL"، وذلك في مؤتمر صحفي الخميس الماضي بفندق "كراون بلازا" في جدة. وبموجب الاتفاقية أصبحت شركة العيسائي هي الوكيل الحصري لتوزيع منتجات TCL العالمية.

وقال مدير شركة العيسائي، مجد مجبور، "إن الشركة ممثلة في إداراتها كاملة استطاعت خلال فترة وجيزة أن تحقق إنجازات كبيرة نتيجةً استراتيجيات مدروسة في توسيع محفظة الوكالات الحصرية للشركة؛ من أجل توفير خيارات وخدمات متنوعة للمستهلك المحلي من المصدر مباشرة"، مشددا بذلك على أهمية حماية المستهلك المحلي من الوقوع في شرك المنتجات المقلدة، وضرورة تلبية متطلبات المستهلك بالطرق الصحية كحتمية على رأس قائمة أولويات الشركة في المملكة.

من جانبه، أوضح المدير العام لشركة TCL جون شن، أن السوق السعودي هو أحد أهم الأسواق في المنطقة عموما، ويعد المكان الأمثل لتنفيذ خطط الشركة التي تفخر بالنقلة النوعية التي أحدثتها، إذ إن الشركة تجاوزت بصناعاتها مفهوم تصنيع شاشات تلفزة تقليدية فقط، لتصل إلى منظور تقني مختلف كليا يتميز بإنتاج الوسائط المتعددة ووسائل الترفيه الإلكتروني بأشكالها المتعددة، إذ تضم الشركة قرابة 4000 خبير في مركز الأبحاث والتطوير؛ للعمل على الجديد من الابتكارات التي من شأنها أن تحفز الأسواق العالمية والمحلية خلال السنوات المقبلة.