تنازل مواطن عن زوجته التي قتلت ابنهما في محافظة العقيق أول من أمس، بطعنه بسكين، وسلم التنازل بعد أن صادق عليه شرعا في المحكمة إلى شرطة المحافظة، وهي القضية التي نشرتها "الوطن" أمس بعنوان "الباحة.. أم تقتل ابنها بسكين".

وقال الوالد لـ"الوطن"، إن "ابني كان يعمل عسكريا، وزوجتي تعاني أمراضا وضغوطا نفسية، وسبب طعنها له أنه انصاع لطلب زوجته، واستأجر لها منزلا منفصلا، بينما ترفض والدته الفكرة، وعندما همّ بأخذ أغراضه من الغرفة، وقفت الأم على الباب، فحاول دفعها ليتمكن من المرور، فسددت له طعنة قاتلة".

من جهة أخرى، تكشفت تفاصيل جديدة عن قتيلة محافظة الحجرة بالباحة، التي أطلقت النار على نفسها الاثنين الماضي، فقال أحد أقربائها ـ فضل عدم ذكر اسمه ـ أن "الضحية تبلغ من العمر 16 عاما، وكانت متزوجة منذ ثلاثة أشهر، وأنهت حياتها بطلقة نافذة استقرت في جمجتها من سلاح ساكتون ناري كان بحوزتها، مشيرا إلى أن السبب كان معاملة أهلها السيئة لها، أدت إلى إصابتها بانفصام عقلي"، وكان المتحدث الرسمي بشرطة منطقة الباحة، العقيد سعد طراد قال، إن "التحقيقات أفادت بأن المتوفاة كانت تعاني مرضا نفسيا؛ وحاولت إيذاء نفسها من قَبل، وأنها مَن أطلقت النار على نفسها".