تكفل عضوا هيئة أعضاء الشرف بنادي النصر عبدالله العمراني وفهد العجلان، بشراء 6000 تذكرة مجانية للجماهير النصراوية لحضور مباريات فريقها الأول لكرة القدم في منافسات دوري عبداللطيف جميل، والذي سينطلق منتصف أغسطس المقبل، بواقع 5000 من الأول، و1000 من الثاني.

وتأتي هذه الخطوة لضمان الحضور الجماهيري، بعد أن فرضت لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم خوض بطل الدوري 7 مباريات في يوم السبت، وهو الأمر الذي خلق غضبا عارما من أنصار النادي، واعتبروه بمثابة التحدي للحضور الجماهيري في منافسات الدور الأول، بعدما اكتسح الحضور الجماهيري النصراوي في الموسم الماضي الأرقام بتواجده وظهوره بالتيفو الذي أذهل المتابعين.

يذكر أن لجنة المسابقات أعلنت نهاية الأسبوع المنصرم عن توقيت مباريات الدوري للموسم الجديد.

من جهة أخرى، وصل الفريق النصراوي إلى تركيا تحضيراً لبداية المعسكر التدريبي الاستعدادي لمنافسات الموسم الجديد في منطقه أبولو التي تبعد عن إسطنبول حوالي 150 كيلو.

وستبدأ التدريبات من صباح اليوم على فترتين صباحية ومسائية لرفع المعدل اللياقي، حيث سيكون هذا المعسكر مخصص لرفع المعدل اللياقي فقط، ولن يخوض الفريق فيه أي لقاء ودي، على أن تكون أول المباريات الودية بعد عودة الفريق إلى الرياض، وغالبا ستكون في رمضان المبارك حسب الجدول الزمني الذي وضعه المدرب الإسباني "كانيدا" وقدمه للجهاز الإداري.