تعاقدت إدارة نادي الشباب رسميا مع مدافع نادي الوحدات والمنتخب الأردني طارق خطاب لموسمين مقبلين كلاعب آسيوي، لينضم إلى البرازيلي رافينها والكولومبي ماكنيلي توريس الذي تشير المصادر إلى مغادرته للفريق في حال نجحت الإدارة في تسويق عقده.

وجاء التوقيع مع خطاب بعد سلسلة من المفاوضات التي توقفت فترة ثم عادت من جديد بعد أن تنازلت إدارة الوحدات واللاعب عن بعض مطالباتهما السابقة المبالغ فيها، إذ كشفت مصادر مطلعة لـ "الوطن" أن العرض الشبابي الأول الذي أرسل عبر خطاب رسمي 1.6 مليون دولار، منها 400 ألف دولار الوحدات و 1.2 مليون دولار للاعب.

إلا أن رد النادي الأردني كان صادماً للإدارة الشبابية، حيث طالبت بمليون دولار للنادي ومليوني دولار للاعب، وهو ما رفضته الإدارة الشبابية التي أوقفت المفاوضات قبل أن تعود مجدداً بعدما نجح الوسيط السعودي محمد الخليفة في تقليص مطالب إدارة الوحدات واللاعب، وبعقد يمتد لموسمين بدلاً من العقد السابق الذي كان 3 مواسم.

ولعب خطاب للمنتخب الأردني في جميع الفئات العمرية بداية من المنتخب الأردني تحت سن 17 حتى وصل للمنتخب الأردني الأول لكرة القدم.

ويمتاز بالبنية الجسمانية الممتازة رغم صغر سنه، ويلعب في متوسط الدفاع ويجيد اللاعب بالقدم، كما يجيد الكرات الرأسية وقوة الالتحام بالمهاجمين، ولفت الأنظار إليه في مباراة المنتخب الأردني مع الأوروجواي في الملحق المؤهل لنهائيات كأس العالم.