يعاني أهالي مركز ظلم "شرقي الطائف" من تكرر انقطاع التيار الكهربائى بشكل يوميا منذ أسبوع، مبدئين استياءهم من الانقطاعات المتكررة له، الذي يمتد لعدة ساعات في بعض الأحياء.

وفي حين قال لـ"الوطن" مصدر بشركة الكهرباء إن الانقطاع الذي حدث خلال الأيام الماضية بمركز ظلم ناتج عن أعطال طارئة تم التعامل معها بوجه السرعة من قبل الفرق الفنية المتواجدة بمحافظة الموية، وأكد مواطنون أن معاناتهم من انقطاع التيار الكهربائي في فصل الصيف تتكرر في كل عام.

وبين كل من: عشق الخراصي وعمر الروقي أن أهالي ظلم يعيشيون سنويا ومع دخول الصيف أيام عصيبة بسبب الانقطاع المتكرر للتيار الكهربائي وسط أجواء حارة اضطر الأهالي معها إلى الخروج من المنازل.

وأشار سعد العازمي إلى أن الانقطاع يتم دون سابق إنذار، بوجود أعطال أو أي إصلاحات في الشبكة ولم نعلم سبب الانقطاع المتكرر، لافتين أن انقطاع التيار الكهربائي بشكل متكرر تسبب في العديد من التلفيات للأطعمة المبردة وللأجهزة الكهربائية والإلكترونية.

وقد أكدوا أنهم رفعوا عدة شكاوى لشركة الكهرباء مطالبين بتوفير مكتب اشتركات وفرقة للطوارئ من أجل خدمة العملاء وسرعة التعامل مع الانقطاعات الكهربائية المتكررة التي يشهدها المركز في معظم الأوقات حيث ينتظرون فرقة الطوارئ حتى تصلهم من محافظة الموية ولكن لم تلب مطالبهم حتى الآن.