يدرس المحترف الأردني في الفريق الكروي الأول في نادي نجران مصعب اللحام عروضا احترافية عدة أحدها من ناد إسباني للعب في صفوفه في الموسم المقبل، وذلك عن طريق وكيل أعماله محمد السيلاوي الذي يقود عملية التفاوض بين الطرفين.

وأوضح السيلاوي أن النادي الإسباني أبدى إعجابه بقدرات اللحام والإمكانيات الفنية الكبيرة التي يتمتع بها.

وكان نجران عرض اللاعب للإعارة في سبيل التخلص من الأزمة المالية الخانقة التي يمر بها وللحصول على عائد مادي كبير يساعد في سداد قيمة الشكاوى المتراكمة على النادي لدى لجنة الاحتراف البالغة 7 ملايين ريال.

من جانبه، أكد اللحام لـ"الوطن" صحة الأخبار والعروض المقدمة له، وقال "لا أزال لاعبا نجرانيا ارتبط بعقد احترافي لسنوات ثلاث مقبلة، ولم يحدث أن عرضت نفسي للانتقال أو الإعارة، لكن نادي نجران هو من عرضني رغم تقديمي لمستويات جيدة أشاد بها جميع النقاد في الموسم الماضي، جعلت مني ثالث أفضل صانع لعب في الدوري السعودي".

وأضاف "تلقيت عددا من العروض المحلية والخارجية وأكثرها جدية كان من ناد يشارك في الدوري الإسباني عن طريق وكيل أعمالي الذي تواصل مع إدارة نجران التي للأسف وضعت شروطا تعجيزية تتمثل في تنازلي عن مستحقاتي المتأخرة وجزء من مقدم عقدي، وفي هذه الحالة أصبح أنا الخاسر الأكبر والأوحد في هذه الصفقة".

وختم "مع ذلك ما زلنا في مرحلة التفاوض ولم ينته كل شيء وسيتحدد مصيري خلال الأيام القليلة المقبلة".

يذكر أن اللحام جاء لنجران من فريق الرمثا الأردني بمبلغ مليون ريال مقسمة بين اللاعب و ناديه لمدة 4 مواسم، لعب خلال الموسم الماضي 25 مباراة وأحرز 5 أهداف وصنع 8 أهداف.

من جهة آخرى عاود لاعبو الفريق تدريباتهم أول من أمس على ملعب النادي بعد الإجازة التي تمتعوا بها.

وغاب عن التدريب مدرب الفريق الفرنسي "لافاني" الذي سيصل غدا، وشهد التدريب كذلك غياب أكثر من 20 لاعبا، ولم يتواجد سوى 5 لاعبين من الفريق الأول و4 من الأولمبي، ويتوقع وصول بقية اللاعبين خلال اليومين المقبلين.

وتشير مصادر "الوطن" إلى أن عددا كبيرا من اللاعبين رفضوا العودة للتدريبات، مطالبين بمستحقاتهم المالية، خصوصا اللاعبين الهواة.وتستمر تدريبات الفريق في نجران حتى العاشر من رمضان المقبل، يلعب الفريق خلالها 3 مباريات ودية في كل من الرياض وجدة والدمام، وسيغادر في الأسبوع الأخير من رمضان إلى الإمارات لإقامة معسكر خارجي هناك، والمشاركة في بطولة دولية رياضية في أبو ظبي.

من جهة أخرى، دخلت إدارة النادي مفاوضات قوية من أجل إعادة مدافع الفريق السابق علي زبارة، شرط خوض اللاعب تجربة احترافية تحت إشراف مدرب الفريق، وهو ما رفضه اللاعب بحجة أنه لاعب نجراني تدرج في الفئات السنية حتى وصل للفريق الأول، وبعدها انتقل للفريق الأهلاوي، وأنه مستعد للعب لنجران لكن دون تجربة.