ينتظر أن تعقد إدارة نادي الهلال عدة مؤتمرات صحفية خلال الأيام المقبلة؛ للكشف عن هوية الرعاة الجدد للنادي خلال السنوات المقبلة بعد نهاية عقد الشريك الاستراتيجي "موبايلي" نهاية الشهر الميلادي الجاري.

وتشير المصادر إلى أن موبايلي ستتحول من شريك استراتيجي إلى معلن رسمي على قميص فرق النادي، بجانب عدة شركات كبرى منها شركة تنتج مشروبات، وأخرى لوكالة سيارات ألمانية، إضافة إلى شركات أخرى.

ويتوقع أن تدر العقود الجديدة ما يقارب 100 مليون ريال سنويا، وهو الرقم المستهدف منذ زمن من قبل إدارة النادي برئاسة الأمير عبدالرحمن بن مساعد. وعلمت "الوطن" أن الإعلان عن الرعاة الجدد سيكون بشكل منفصل، الأمر الذي اشترطه المعلنون، إذ يسعى كل منهم للحصول على حقه الكامل من التغطية الإعلامية.

من جهة آخرى، توصلت إدارة النادي للتصميم الجديد لطقم الفريق الكروي الأول، الذي سيرتديه لاعبوه الموسم المقبل في المنافسات كافة، إذ سيتم الكشف عن الأطقم الجديدة باستعراض رسمي لنجوم الفريق بمقر النادي، بعد عيد الفطر المبارك، وقبل وقت كاف من أولى المباريات الرسمية التي ستكون ضد العروبة في الـ12 من شوال المقبل ضمن دوري عبداللطيف جميل لكرة القدم.

وكانت بعثة الفريق غادرت عصر أمس، إلى النمسا عبر طائرة خاصة حرصت إدارة النادي على توفيرها لضمان الوصول إلى مقر المعسكر بشكل مباشر دون عناء.