للعام الثالث على التوالي، يواصل النقل الترددي بالمدينة المنورة تقديم خدماته لنقل آلاف الزوار والمصلين إلى المسجد النبوي الشريف ذهاباً وإياباً خلال شهر رمضان المبارك، عبر 5 مسارات تم تحديدها في عدة مواقع بطيبة الطيبة، حيث تنطلق عند الخامسة عصراً الحافلات المخصصة للمشروع من 5 مواقع باتجاه المسجد النبوي، تشمل موقفاً أمام الإستاد الرياضي، وموقف سيد الشهداء، وموقف العالية مول، وموقف الخالدية، إضافة إلى موقف خامس تم استحداثه هذا العام بحي الدعيثة.

واتفق مستفيدون من خدمات النقل الترددي على كفاءة تشغيل الخدمة من قبل الجهات المعنية، ومساهمتها في تسهيل الوصول إلى المسجد النبوي بطريقة ميسرة.

من جانبه، أكد مدير عام مرور منطقة المدينة المنورة اللواء محمد بن عجلان الشنبري، أن مشروع خدمة النقل الترددي يشكل أحد أبرز المشاريع التي أسهمت في تعزيز انسيابية حركة المركبات في المناطق المزدحمة، مفيدًا بأنه تم استكمال وتطوير خطوط النقل الترددي بالتنسيق مع الجهات المعنية، بإشراف مباشر من أمير المنطقة الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز، لمواصلة تقديم الخدمة للعام الثالث على التوالي عبر 5 مواقع. وأشار إلى أن تشغيل مسارات خدمة النقل الترددي خلال رمضان يبدأ من الساعة الخامسة عصراً حتى الساعة الثانية عشرة بعد منتصف الليل، وتواصل خدماتها في العشر الأواخر لتمتد إلى الساعة الثالثة والنصف فجراً.

وبينما يعتزم فريق عمل المشروع تقديم الخدمة في أول أيام عيد الفطر المبارك، تم مؤخراً تدشين التطبيق الخاص بالخدمة على الهواتف المحمولة بمسمى (Al madinah Bus Transport).