أكد رئيس مجلس إدارة شركة "تبارك" العالمية للنقل عبدالرحمن علي بن عزيز، أن خطط الشركة تركز حالياً على الارتقاء بمستوى الخدمة المقدمة لقاصدي مكة المكرمة والمدينة المنورة، مقدما شكره لرئيس لجنة الحج المركزية، أمير مكة المكرمة الأمير مشعل بن عبدالله ،على اهتمامه ورعايته وحرصه على كل ما من شأنه خدمة الحجاج والمعتمرين والزوار.

وقال بن عزيز "إن الدولة وفرت القاعدة القوية للقطاع الخاص للاستثمار في هذا الجانب الحيوي الهام، وأثبت القطاع الخاص بشكل عام وقطاع النقل بشكل خاص، أنه على قدر المسؤولية من خلال ما شهده من نقلات نوعية في الفترة الماضية. فيما أوضح مدير إدارة التسويق والتشغيل بالشركة محمد عبدالمعز نظيم، أن خطط الشركة المستقبلية تقوم على دعم الأسطول بحافلات حديثة وعلى اختيار الموظفين المؤهلين في صناعة النقل، وكذلك السائقين الذين يتم إخضاعهم لدورات تدريبية مختلفة للوصول لأعلى مستويات الجودة والأداء والتعامل مع العملاء بمهنية ووعي يعكس ثقافة مجتمعنا السعودي الأصيل.

وكانت شركة تبارك العالمية قد تأسست عام 1430، وانضمت لعضوية النقابة العامة للسيارات تحت مظلة وزارة الحج عام 1432، وتشارك بشكل منتظم بخدمات النقل في المهرجان الوطني للتراث والثقافة "الجنادرية"، كما يتوفر للشركة حالياً أسطول مكون من 50 حافلة تقدم خدمات النقل لما يزيد عن 100 ألف معتمر سنويا تسعى إلى زيادتهم لـ200 ألف معتمر سنويا من خلال التعاقد مع كبريات شركات العمرة، حيث تنقل جنسيات من مختلف العالم.

وتعمل الشركة على دعم الأسطول بـ50 حافلة جديدة عامي 2015 و 2016، وأبرمت مؤخراً عقداً مع شركة صالح وعبدالعزيز أبا حسين لتأمين حافلات "يوتونق" الفاخرة.