أخذت معاناة سكان حي شهار بالطائف من إغلاق مدير مرور المحافظة المكلف العميد إبراهيم قحاص شارعا حيويا يقع منزله الخاص على امتداده منحى آخر، بعد أن صدر توجيه عاجل من محافظ الطائف فهد بن معمر بفتح الشارع، وإعادته إلى وضعه الطبيعي، إلا أن إدارة المرور لم تتجاوب، وماطلت في فتح الشارع رغم تسلم المرور خطاب التوجيه.

وكانت مشكلة الشارع المغلق قد تصاعدت مع إغلاق مدير المرور للشارع في غرة رمضان، وعدم التجاوب مع سكان الحي الذين أبدوا تضررهم من إغلاق الشارع، واتهام مدير المرور بإغلاق الشارع لمصلحته الشخصية كون منزله يقع على ناصية الشارع المغلق.

وفي حين تقدم عدد من المواطنين بشكوى لمحافظ الطائف من الشارع المؤدي لمنزل مدير المرور إثر ازدحام حركة المرور في الموقع، وجه المحافظ - تحتفظ "الوطن" بنسخة من توجيهه- بإزالة الحواجز الخرسانية التي تغلق الشارع، إلا أن إدارة المرور لم تتجاوب. ورصدت "الوطن" لحظة إعداد هذا الخبر أن الشارع لا يزال مغلقا.

وقال المواطن ثامر المفتي إنه سلم خطاب المحافظ إلى مدير المرور الذي وجه أحد الضباط الموجودين في مكتبه بفتح الشارع، ولكن إلى هذه اللحظة لم يتم إزالة الحواجز الخرسانية وفتح الشارع.

وبرر العميد قحاص في اتصال مع "الوطن" قراره بإغلاق الشارع بأنه إجراء تنظيمي لحركة المرور، يتم في رمضان من كل عام بالتنسيق مع أمانة الطائف.