اكتمل معسكر الفريق الأول لكرة القدم لنادي الاتحاد بمدينة أمستردام الهولندية أمس بعد تواجد جميع اللاعبين في مقر المعسكر، حيث التحق به قائد الفريق محمد نور، وكان نور استلم تأشيرة دخوله أمس وغادر فورا. ويركز المدرب خالد القروني خلال المعسكر على الجوانب الفنية خلال التدريبات للوصول إلى الجاهزية المطلوبة قبل انطلاق مباريات الموسم وتحديدا مواجهتيه المهمتين أمام العين الاماراتي في ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

من جانبه، أظهر المحترف الجديد في الفريق الاتحادي المالي سامبا دياكيتي مستوى جيدا خلال التمارين وأظهر انسجاما واضحا مع زملائه اللاعبين، وأبدى مرونة عالية في التأقلم مع طريقة اللعب التي يعتمد عليها المدرب الوطني خالد القروني، ويراهن معظم من تابع التدريبات بأنه سيكون الصفقة الأكثر نجاحا في الاتحاد الموسم المقبل، خصوصا وأنه يمتلك خبرة كبيرة من خلال لعبه في الدوري الإنجليزي الذي غادره مباشرة إلى العميد وهو في أوج توهجه.

من جهته، دخل اللاعب جمال باجندوح التدريبات الجماعية مع زملائه، بينما يواصل المحترفان البرازيلي ماركينهو والعاجي ديدييه يا كونان برنامجهما الخاص الذي وضعه لهما الجهاز الفني تسبب تأخرهما في الالتحاق بالمعسكر.

على صعيد آخر، تلقت الخزينة الاتحادية دعما سخيا من عضو الشرف الجديد إبراهيم دشيشة الذي قدم مبلغ 250 ألف دولار للخزينة الاتحادية بعد أن التقى والده رئيس نادي الاتحاد إبراهيم البلوي في مقر النادي أول من أمس.