أكدت شركات الاتصالات السعودية الثلاث استمرارها في تقديم خدماتها عبر مكاتبها أو عبر أرقام خدمات العملاء، وكذلك عبر مواقعها الإلكترونية لتقديم ما يحتاجه العملاء من خدمات ومساعدة.

وجندت الشركات الثلاث المرخصة في المملكة، طاقاتها لخدمة العملاء وزوار المملكة من المعتمرين في شهر رمضان وفترة عيد الفطر السعيد، وعملت على توفير المزيد من المنافذ البيعية القريبة من أماكن تواجدهم وخاصة بطاقات الشحن للخدمات الهاتفية وتقديم باقات الاتصالات الخاصة بالزيارة والعمرة.

وحرصت الشركات كذلك على تقديم عروض خاصة بالزوار والمعتمرين القادمين من خارج المملكة وتقديم خدمات الاتصالات الصوتية والمرئية، وخدمات البيانات بسرعات عالية خاصة في ظل التركيز على المناطق القريبة من المنطقة المركزية في كل من مكة المكرمة والمدينة المنورة.