انتهت أمانة منطقة الرياض من تركيب أكثر من 1800 لوحة لتهنئة سكان الرياض بعيد الفطر المبارك، وتعريفهم بأماكن احتفالات العيد التي تقيمها الأمانة بهذه المناسبة، وذلك بمساحة إجمالية وصلت إلى (11) ألف متر مربع.

وأكد وكيل الأمين المساعد للاستثمار وعضو اللجنة التنفيذية لاحتفالات الأمانة بعيد الفطر المهندس محمد بن عبد الله العقل، أن نحو (140) لافتة تم تركيبها على الجسور والأنفاق، فيما بلغ عدد اللافتات التي ركّبت في مواقع الفعاليات (600) لافتة.

وأوضح العقل، أنه تم الإعلان عن فعاليات عيد الفطر المبارك والتهنئة به على أكثر من (620) لوحة دعائية مضيئة واقعة عند بعض الإشارات وعلى جانبي بعض الطرق السريعة، مشيراً إلى أن أمانة الرياض خصصت جزءاً من عروض اللوح الإلكترونية التليفزيونية عند تقاطعات الطريق، وعددها (10) لوحات للتهنئة بالعيد والتعريف بالفعاليات المصاحبة.

ويستضيف ميدان ديراب بالرياض فعاليات برنامج أمانة الرياض المقامة خلال عيد الفطر، مثل عروض السيارات المعدلة وسباقات "الدراج رايس" وغيرها من الفعاليات المحببة للشباب. كما يتنافس عشاق السيارات والمحبين بعالم السيارات المعدلة في إظهار إبداعاتهم بمهرجان "عيدكم عيدنا" الذي تنظمه أمانة محافظة جدة على مدى أربعة أيام، وذلك في أرض المهرجان بأبحر الشمالية وأرض العروض بالمطار القديم.