رفع فريق السد القطري وتيرة تحضيراته لملاقاة الهلال في ربع نهائي دوري أبطال آسيا في 19 و25 أغسطس المقبل، حيث خاض 3 مباريات ودية مع فرق محلية، واستعاد نجمه خلفان إبراهيم خلفان الذي أتم برنامجه التأهيلي وبات لائقاً للمشاركة في التدريبات اليومية، حيث سيستمر ببرنامج لياقي مكثف للحاق بزملائه.

وسيعسكر السد على غرار الهلال في النمسا ابتداء من 29 الحالي، ويخوض عدة مباريات ودية، لكنه يخشى من غياب لاعبيه الدوليين عن المعسكر الذي سيتزامن مع معسكر المنتخب القطري الذي سيعسكر بدوره في أوروبا، حيث من المنتظر أن تعلن قائمة المنتخب خلال أيام عدة، ويتوقع أن تشتمل على نحو 7 لاعبين من لاعبي السد.

وكان مدرب المنتخب، الجزائري بلماضي رفض تفريغ لاعبي السد لمعسكر فريقهم رغبة منه في خلق مزيد من الانسجام لمجموعته التي يحضرها بقوة لخوض "خليجي 22" في الرياض في نوفمبر المقبل، وكأس أمم آسيا 2015 التي تحتضنها أستراليا في يناير المقبل.

يذكر أن السد "بطل كأس أمير قطر" سيواجه لخويا "بطل دوري نجوم قطر" على ملعب الأخير في 13 من أغسطس المقبل وذلك على كأس الشيخ جاسم في افتتاحية الموسم الجديد، وهي المواجهة الصعبة وتعد البروفة الأخيرة قبل نزاله مع الهلال في 19 من ذات الشهر.