وجه أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز خطاب شكر وتقدير لمدير مرور المنطقة العميد الدكتور محمد بن شباب البقمي، بعد اطلاع سموه على التقرير الإحصائي لجهود إدارة مرور منطقة تبوك خلال الفترة الماضية.

وأشاد سموه بمستوى الأداء، وحسن التنظيم، والتواجد المطلوب ومتابعة الحدث، وتسهيل كل ما من شأنه خدمة المواطن والمقيم، مشيراً إلى أن ما تحقق من جهد متميز يدل على مستوى التنسيق الأمني المشرف.

من جهته، أعرب البقمي باسمه ونيابة عن منسوبي إدارة مرور منطقة تبوك عن فخره واعتزازه بالتقدير، مشيراً إلى أنه وسام فخر وحافز لمضاعفة الجهود لخدمة الدين والمليك والوطن، ومشيدا بالدعم والمتابعة من قبل سموه لكل أعمال المرور بالمنطقة.

من جهة أخرى، يستقبل أمير منطقة تبوك جموع المهنئين بعيد الفطر المبارك من أهالي المنطقة والمواطنين والمشايخ ومدراء الإدارات الحكومية والمسؤولين من مدنين وعسكرين وذلك في منزله بتبوك، وذلك بعد أن يتقدم سموه المصلين في صلاة عيد الفطر المبارك في مصلى العيدين، كما يرعى حفل أهالي المنطقة بمناسبة عيد الفطر المبارك، وذلك في أول أيام العيد بمركز الأمير سلطان بن عبدالعزيز الحضاري بتبوك، الذي تنظمه أمانة منطقة تبوك بالتعاون مع إمارة المنطقة وإدارات القطاعات العامة والخاصة.