استقبلت أكاديمية النادي الأهلي لكرة القدم صباح أمس جموع المصلين الذين تقاطروا صوبها من أجل تأدية صلاة عيد الفطر المبارك على ملاعبها للسنة العاشرة على التوالي، وذلك في إطار إيمانها بالمسؤولية الاجتماعية.

من جهة أخرى، واصل الفريق الكروي الأول تحضيراته للموسم المقبل في معسكره المقام حاليا في مدينة لوزان السويسرية، حيث حاضر مدربه السويسري كريستيان جروس فنيا باللاعبين، وذلك قبيل انطلاقة التدريبات أول من أمس، وكشف للاعبين عن عدد من الحالات الفنية واللقطات لتدريب الأمس قبل أن يقسم تدريبات اليوم السادس إلى حصتين صباحية ومسائية، شهدت الأولى تمارين التقوية داخل صالة الحديد بينما انطلقت التدريبات الرئيسة في السابعة (بتوقيت لوزان).

وشهدت التدريبات المسائية إجراء تمارين الإحماء ثم تدريباً خاصاً ببناء الكرات الهجومية والعرضيات وكذلك التسديد من داخل وخارج المنطقة.

وفي ختام الحصة المسائية قسم المدرب المجموعة إلى فريقين وأقام مناورة قصيرة ركز خلالها على ضرورة التنظيم الدفاعي السليم، وعدم الاحتفاظ بالكرة لوقت أطول من قبل لاعبي الفريق إلى جانب الالتزام بالتمرير داخل المساحات الضيقة.

وكان مدافع الفريق سعيد المولد تعرض لإصابة في الكتف غادر على إثرها المران بتوصية من الجهاز الطبي، فيما غاب كامل الموسى عن الحصة المسائية لشعوره ببعض الآلام في العضلة الضامة فضل معها الجهاز الطبي إراحته عن التمرين.