تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، أمس، اتصالات هاتفية لتهنئته بحلول عيد الفطر المبارك من ملك المملكة الأردنية الهاشمية الملك عبدالله الثاني بن الحسين، وملك مملكة البحرين الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وملك المملكة المغربية الملك محمد السادس، ورئيس جيبوتي إسماعيل عمر جيلة، والرئيس المصري عبدالفتاح السيسي.

وأعرب خادم الحرمين عن شكره للجميع على مشاعرهم بهذه المناسبة، داعيا الله جل وعلا أن يعيدها على الأمتين الإسلامية والعربية بالخير والبركات.

كما بعث خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، برقية تهنئة لرئيس جمهورية إندونيسيا جوكو ويدودو بمناسبة انتخابه رئيسا لإندونيسيا.

وأعرب الملك باسمه واسم شعب وحكومة المملكة عن أجمل التهاني، وأطيب التمنيات بموفور الصحة والسعادة، والتقدم والازدهار لشعب إندونيسيا الشقيق، مشيدا بالعلاقات القائمة بين البلدين والشعبين الشقيقين، التي يعمل الجميع على تنميتها في المجالات كافة.

وبعث ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ببرقية تهنئة مماثلة.

كما تلقى ولي العهد اتصالا هاتفيا أمس من ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء بمملكة البحرين الأمير سلمان بن حمد آل خليفة هنأه خلاله بعيد الفطر المبارك. وقد بادله صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز التهئة بهذه المناسبة السعيدة معبرا له عن شكره وتقديره على مشاعره الأخوية الصادقة.