حالت مخالفات مرورية سجلت ضد عدد من لاعبي فريق نجران الكروي الأول دون قدرتهم على تجديد جـوازات سفرهـم المنتهية، وحـرمانهم بالتالي من مرافقة فريقهم، الـذي غـادر إلى تركـيا مـع أول أيام عيد الفطر المبارك لإقامة معسكر تحضيري هناك.

وحاول اللاعبون ياسر السديري، وماجد الخيبري، ومحمد صلاح بلو، ومعتز المولد، التواصل مع إدارة النادي لتسديد المخالفات، التي لا تتجاوز قيمة أعلاها 2000 ريال، وتجديد جوازاتهم؛ بغية مرافقة الفريق لكنهم لم ينجحوا في مسعاهم.

كما تخلف عن مرافقة الفريق حمد الربيعي والمحترف الجزائري فريد شكلام للظروف العائلية للأول، وعدم حصول الثاني على تأشيرة دخول الأراضي التركية.

وغادر الفريق عن طريق مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة على ثلاث مجموعات، في وقت تسلم فيه لاعبوه راتب شهر في المطار بعد تلويحهم بعدم المغادرة حال عدم الاستلام.





منعت المخالفات المرورية عددا من لاعبي الفريق الأول بنادي نجران من مرافقة الفريق إلى معسكره الخارجي الذي انطلق في تركيا لأن جوازاتهم منتهية، ولا بد من تسديد المخالفات المرورية من أجل تجديدها.

وحاول كل من ياسر السديري وماجد الخيبري ومحمد صلاح بلو ومعتز المولد التواصل مع إدارة النادي لتسديد مخالفاتهم وتجديد جوازاتهم لمرافقة الفريق لكن دون فائدة.

وعلمت "الوطن" أن القيمة الأعلى للمخالفات المرورية لا تتجاوز الألفي ريال للاعب الواحد.

في المقابل، تخلف عن مرافقة الفريق حمد الربيعي والمحترف الجزائري فريد شكلام بسبب الظروف العائلية للأول وعدم إصدار تأشيرة دخول للأراضي التركية للثاني.

وكان الفريق غادر صباح أول أيام عيد الفطر المبارك إلى تركيا على ثلاث مجموعات دون رئيس للبعثة أو مرافق من مجلس الإدارة سوى سكرتير الفريق الأول المصري إيهاب، بينما تولى اللاعب علي آل ضاوي مسؤولية تسليم اللاعبين راتب شهر بعد أن رفض اللاعبون المغادرة دون تسلمهم له، حيث تم التسليم في مطار الملك عبد العزيز قبل المغادرة بساعات قليلة عدا ثلاثة لاعبين بقرار إداري وهم جابر العامري وجعفر السعيد وأحمد الحبيب.

على صعيد متصل، ما زالت أزمة الشكاوى المقدمة ضد نادي نجران لدى لجنة الاحتراف قائمة حتى الآن بعد أن أصرت إدارة النادي على تهديد اللاعبين بالخصومات أو التأجيل مع صرف شيكات مؤجلة يتم صرفها في الشهر المقبل، إلا أن جميع المشتكين رفضوا الأمر، مطالبين بتسديدها نقدا.

يذكر أن وزارة التجارة أصدرت بيانا في وقت سابق يمنع التعامل بالشيكات المؤجلة كضمانات للاعبين، وقالت في بيان سابق إنه سيعاقب بموجب النظام مصدر الشيك والمستفيد المخالفين، بعقوبات تشمل السجن لمدة تصل إلى ثلاث سنوات أو غرامة مالية تصل إلى 50 ألف ريال مع التشهير.