كسب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد ثاني تجاربه الودية بمعسكره الإعدادي في هولندا أمام فريق ليرس البلجيكي 1/ صفر سجله اللاعب مختار فلاتة في الشوط الأول من اللقاء الذي دخله المدير الفني لفريق الاتحاد الوطني خالد القروني بقائمة ضمت الحارس هاني الناهض وراشد الرهيب وأحمد عسيري وأسامة المولد ومحمد قاسم وجمال باجندوح وسامبا دياكيتي وفهد المولد وعبدالفتاح عسيري وماركينهو ومختار فلاتة.

وفي الشوط الثاني أشرك قائد الفريق اللاعب محمد نور بديلا لجمال باجندوح، وأكمل الاتحاد المباراة ناقصا بعد طرد مهاجمه مختار فلاتة إثر دخول العنيف على أحد مدافعي الفريق البلجيكي.

كما خاض الاتحاد مواجهة ثانية في ساعة متأخرة من مساء أمس، بوذاك، بعد أن طلب الجهاز الفني بقيادة المدرب خالد القروني أن يلعب الفريق مواجهتين في يوم واحد مما يمنحه الفرصة لإشراك كافة اللاعبين لفترات طويلة في اللقاء لاختبار جاهزيتهم الفنية واللياقية مع اقتراب بداية الموسم.

على صعيد آخر وجريا على العادة السنوية يحتضن نادي الاتحاد حفل المعايدة السنوي اليوم "ثالث أيام عيد الفطر المبارك" لتبادل التهاني، وأكد رئيس مجلس إدارة النادي إبراهيم البلوي أن حفل المعايدة من العادات الاتحادية الجميلة التي تعكس عراقة وأصالة النادي وتجسد العلاقات المتينة التي تربط بين الاتحاديين.