تمتع مهاجم مانشستر يونايتد ويان روني، بإجازة صيفية ممتعة قبل أن يعود إلى التألق خلال فترة تحضير مكثفة مع مدربه الجديد الهولندي "لويس فان جال".

وسعى روني للاستفادة القصوى من إجازته الصيفية، بالتنقل برفقة عائلته من بلد إلى آخر، وسط مطالب ناديه بالتحاقه مبكرا وعلى غير المعتاد بتحضيرات الموسم الجديد.

وفاجأ الدولي الإنجليزي متابعيه عبر صفحته الخاصة في موقع "فيس بوك" بنشر صورة له مع ابنه "كاي" في أحد المنتجعات في تركيا، وتكمن المفاجأة في أنه كان قد انتهى للتو من قضاء رحلات مماثلة في وجهات سياحية مثل "لاس فيجاس" و"باربادوس"، توقع الجميع بعدها أن تكون نهاية لصيف ناشط أمضى منه أيضا فترة وجيزة جدا مع منتخب بلاده في البرازيل شهدت لحاق عائلته به هناك.

واعتاد لاعبو اليونايتد في الماضي الحصول على شهر راحة بعد الفراغ من المنافسات الرئيسة، بيد أن النادي متمسك هذه المرة بإجازة الثلاثة أسابيع فقط المنصوص عليها في عقودهم لضمان وجود معظم نجومه الكبار خلال رحلة الفريق الحالية إلى الولايات المتحدة.

وأظهر "فان جال" قلقه بشأن تجمع كل اللاعبين في أقرب وقت ممكن؛ حتى يتمكن من بدء عمله مع تشكيلته الجديدة، كما أن مسؤولي اليونايتد يعون أيضا التزام النادي التجاري، وهم يستهلون للتو عقد رعاية لسبع سنوات بقيمة 326 مليون جنيه إسترليني مع شركة السيارات الأميركية "شيفروليه".