كشفت إدارة نادي الهلال عن الحزمة الثانية من الالتزامات الاستثمارية للنادي، بعدما أنهت تنفيذها، وسيتم توقيع العقود ما بين الإدارة والمستثمرين خلال شهر سبتمبر المقبل، وفق استراتيجية جديدة اتبعتها إدارة النادي والمسوق الحصري للهلال شركة صلة الرياضية، لمنح أكبر عدد من المستثمرين الراغبين في الاستفادة من العلامة التجارية المميزة للنادي.

وضمت الحزمة الثانية شركة التصنيع الوطنية في قطاع صناعة البتروكيماويات، التي ستكون الراعي الرسمي للمسؤولية الاجتماعية بالنادي، شركة موبيل 1? في قطاع صناعة الزيوت، شركة فولكس واجن في قطاع السيارات (السيارة الرسمية للنادي)، شركة نايكي في قطاع الملابس الرياضية، شركة دومينوز بيتزا في قطاع المأكولات، لتنضم إلى الشركات الراعية التي تم الإعلان عنها خلال الشهر الماضي، وهي شركة موبايلي في قطاع الاتصالات، مجموعة عبدالصمد القرشي في قطاع العطور، شركة بوبا ???في قطاع التأمين والخدمات الصحية، كاريبو كافيه ???في قطاع المشروبات.

وأكدت إدارة النادي، أن هذه الحزمة من الاستثمارات ستتبعها حزم استثمارية أخرى، سيتم الإعلان عنها قريباً سعياً منها لاستقطاب المزيد من الاستثمارات في قطاعات جديدة يجري برمجتها هذه الأيام، لتضاف إلى الحزمتين الاستثماريتين المنفذتين حالياً، وأوضحت أنها مستمرة في سعيها وهـدفهـا، ليصبـح الهــلال البيئة الاسـتثمارية الأكثر جاذبية بين الأندية الآسيوية، ولتمنح النادي القدرة على الاعتماد على موارده الذاتية لتحقيق أهدافه الحالية والمستقبلية التي ستؤمن مستقبلاً أمثل، وتعزّز من مكانته الكبيرة كأحد أكبر الأندية الآسيوية، وتحقّق مطالب ورغبات جماهيره العريضة في كل مكان.

وقال رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد "كما أشرنا سابقًا أن الحزمة الثانية من الرعاة قادمة، فإننا نعلن لجماهيرنا الغالية توصّلنا إلى اتفاق نهائي، مع الشركات المشار إليها لتنضم إلى الحزمة الأولى من الرعاة، وهذه النوعية المميزة من الرعاة الجدد، أتت لتؤكد ثقة المستثمر في قيمة العلامة التجارية لنادي الهلال التي نثمّنها".

وشكر الرئيس الهلالي، لشركة صلة الرياضية جهودها لتأمين العقود، والانتهاء من كل التفاصيل المتعلّقة بها.

من جهة أخرى، أعلنت إدارة النادي عن دخول الجماهير مجانا لمباراة الفريق الأول لكرة القدم الودية أمام الفتح، التي سيحتضها ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز مجانا، كمعايدة منها لجماهير ناديها.

وكان الفريق اختتم تحضيراته للقاء بمناورة أجراها مدربه الروماني لورينت ريجيكامب أول من أمس، طبق خلالها الطريقة التي سينتهجها خلال اللقاء.