تواصل أحياء جدة إقامة الاحتفالات الجماعية لمعايدة أهالي الحي والتي تأتي ضمن فعاليات مهرجان أمانة جدة "عيدكم عيدنا"، بالتعاون مع 10 مراكز أحياء بمنطقة مكة المكرمة.

وكانت أمانة محافظة جدة قررت تمديد فعاليات مهرجان "عيدكم عيدنا" حتى مساء أمس، بتوجيه من أمين جدة الدكتور هاني أبوراس. وأوضحت أمانة جدة أن التمديد جاء نظرا للإقبال الكبير على الفعاليات بأبحر الشمالية وعلى العروض المسرحية، فيما أكد المتحدث الرسمي لفعاليات مهرجان "عيدنا عيدكم" محمد اليامي أن التمديد جاء حرصا من أمين جدة والمسؤولين على تحقيق رغبة الأهالي والمصطافين وإعطائهم فرصة أطول لزيارة المهرجان.

ويؤكد المشرف على الفعاليات بمركز حي العزيزية علي الجهني، أن الاحتفال لاقى حضورا كبيرا من الحي ومن خارجه، إذ بلغ عدد الحضور 4500 شخص على مدى ثلاثة أيام بحضور عمدة الحي أحمد زامل الحربي، وقدم الفعاليات المذيع المعروف علي أبو زيدة، في حين يذكر مشرف الفعالية بمركز حي المصفاة محمد الرغبان أنه تم توزيع 800 هدية للأطفال بهدف إدخال الفرحة والسرور على قلوبهم، لافتا إلى دور فريق المتطوعين التابع لمركز الحي في إنجاح الحفل، حيث قدم 45 شابا خدماتهم للأهالي.