عادت "جيوب اللاندكروزر" إلى أسطول سيارات هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر العاملة في الميدان، وذلك بعد غياب استبدل فيه مسؤولو الهيئة ذلك الطراز بسيارات أميركية من نوع "أكسبديشن" والتي حلت بديلا عن السيارات من طراز الـ(GMC).

وأصدر الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، مؤخراً تعميداً بتوريد 85 سيارة ميدانية جديدة بتكلفة إجمالية بلغت 13.5 مليون ريال من نوع جيب لاندكروزر. وبررت مصادر تحدثت إلى "الوطن" العودة إلى تلك النوعية من الجيوب، لكونها أكثر تحملاً من سابقتها.

ويأتي هذا المشروع -بحسب بيان صادر عن الهيئة أمس- دعماً للعمل الميداني وتأمين ما يسهم في حسن سيره وأدائه، ويجسد في الوقت نفسه الدعم السخي من القيادة للرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وتوفير كافة الإمكانات اللازمة للقيام بأعمالها في شعيرة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر على الوجه الذي يرضي الله تعالى ويحقق تطلعات خادم الحرمين الشريفين.

يذكر أن هذه الدفعة من السيارات ستوزع على الفروع والهيئات حسب الحاجة دعماً للعمل الميداني الذي يحظى باهتمام ومتابعة الرئيس العام للنهوض بالأداء وتحقيق تطلعات ولاة الأمر.