اعتمد الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير عبدالله بن مساعد عضوية راشد عيدان في مجلس إدارة نادي القادسية بديلا للعضو المستقيل ناصر الهاجري.

ورحب رئيس النادي معدي الهاجري ونائبه عبدالله بادغيش بعيدان، مؤكدين أنه مكسب للنادي، وأنه أحد أبناء النادي المخلصين الذين خدموه سابقا لاعبا وإداريا.

على صعيد آخر، أنهت الإدارة المشرفة على الفئة السنية بالنادي جميع الأمور المتعلقة بهذه الفئات من حيث توقيع العقود مع المدربين والمساعدين والأجهزة الإدارية والطبية، حيث تم إسناد مهمة الإشراف عليها لعادل ماجد الرميحي وينوب عنه راشد عيدان في حين استمر وليد الناجم مديرا عاما لجميع الفئات.

وفيما يخص درجة الشباب، عين التونسي النوري الرواتبي مدربا للفريق ويساعده أحمد الرويعي، ورضا هاشم مدربا للحراس، وبقي محمد الزهراني مسؤولا إداريا، وتم التعاقد مع الدكتور أحمد صفوت أخصائيا للعلاج الطبيعي.

وفي درجة الناشئين، تم التعاقد مع المصري حمادة السعدي، ويساعده أحمد المالكي وحسام الحسن، في حين تم التعاقد مع مدرب الحراس الشافعي وتم تثبيت الإداري خالد بن صويلح، وكذلك الدكتور أيمن عبدالفتاح كأخصائي علاج طبيعي.

وتم استحداث فئة جديدة للبراعم من عمر 9 سنوات إلى 12 سنة، وأخرى من 12 إلى 14 سنة، حيث يشرف فنياً على فئة البراعم (أ) المدرب عمرو محمد عبدالمجيد وإدارياً نايف الحربي، فيما يشرف على الفئة (ب) فيشرف عليها فنيا المدرب السوداني زاكي عز الدين وإداريا سلمان الخيبري.