انتقدت الفنانة سلمى سالم لجوء بعض الفنانين إلى تكوين "شلل فنية" تربطها صداقات ومصالح، وتحرص كل مجموعة على منح الأدوار لأعضائها، واستبعاد الآخرين.

وقالت لـ"الوطن": إن "الشللية ظاهرة سيئة تهدد الدراما والفنان?ن أيضا، إذ تكونت في الفترة الأخيرة مجموعات معينة تعمل كفرق مع بعضها البعض، وتمنح كل مجموعة الأدوار للمنتمين إليها، وبالتالي تستبعد كل من ? تربطھ علاقة حميمة بهم".

وأكدت أنها من أشد المحاربين لهذه الظاهرة؛ لأنها من أخطر المشاكل وأعظمها على مستقبل الفن عموما والدراما خاصة.

وترى سلمى أن الدراما الخليجية تتراجع شيئا فشيئا إلى الخلف، بسبب هذه المجموعات الانتهازية، مشيرة إلى دور شركات الإنتاج في دعم الفنانين المتميزين، بغض النظر عن المجموعات التي ينتمون إليها.

وعن أعمالها المقبلة، قالت "أشارك في بطولة مسلسل "دار الزمن" قصة ضيف الله زيد، وإخراج مناف عبدالله، وبطولة عدد من الفنانين منهم أحمد السلمان، وأحمد إيراج، وفاطمة الصفي، وعبدالله بوشهري، ومروان صالح، وسيف الغانم".

وأضافت سلمى أن "العمل يطرح الكثير من القضايا التي يئن منها المجتمع، أهمها الصراع الدائم على المال، وارتفاع نسبة الطلاق، والتفكك الأسري، وعقوق الوالدين، وما يترتب على ذلك من انهيار قيَم المجتمع، بأسلوب طرح جديد يتحدث بلغة العصر وهي السرعة، مع طرح الحلول المناسبة لتلك المشكلات"، مشيرة إلى أن المسلسل دعوة إلى الحب في زمن طغت عليه المادة، وأثرت في العلاقات وصلة الرحم.

وبينت أن العمل يتكون من ثلاثين حلقة، ومن المتوقع عرضه فور الانتهاء من تصويره على قناة "أبو ظبي الأولى".