بدأ مدرب الفريق الأول لكرة القدم في الهلال، الروماني "لورينت ريجيكامف" أمس تحضيراته لمواجهة السد القطري الثلاثاء المقبل على ملعب الملك فهد الدولي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، فيما ستكون مواجهة الإياب في 26 من أغسطس الجاري.

من جانبه، يبذل الجهاز الطبي جهدا كبيرا لتجهيز لاعب خط الوسط نواف العابد، ليكون جاهزا للمشاركة أمام السد، في حين بات عبدالله الزوري رهن إشارة مدربه الروماني، خصوصا وأنه شارك في الربع الأخير من مواجهة الشعلة وقدم أداءً مقنعاً، ويعد الثنائي إضافة قوية للفريق.

وكان الهلال أنهى مباراتيه في الجولتين الأولى والثانية لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين بالعلامة الكاملة واضعاً في رصيده 6 نقاط نالها، عقب تغلبه على ضيفه العروبة 4/1 في مباراة مقدمة من الجولة الثانية، ومضيفه الشعلة 3/1 في اللقاء الذي جمعهما أول من أمس ضمن منافسات الجولة الأولى.

وظهر الهلال خلال المواجهتين بمستوى جيد وتكتيك جديد، أعلن خلاله التحدي، رغم بعض الغيابات التي تعرض لها الفريق، حيث لم يكمل نواف العابد مباراته الأولى، وخرج مصاباً، وعدم مشاركة عبدالله الزوري إلا في الشوط الثاني من مباراة الفريق أمام الشعلة، إضافة إلى الإصابة التي لحقت بسلطان البيشي، وعبداللطيف الغنام خلال فترة الإعداد. ويسعى إلى تقديم مستوى مماثل إن لم يكن أفضل أمام الفريق القطري لمواصلة مشواره قاريا.

وبدا الارتياح واضحاً على إدارة النادي من خلال العمل الجيد الذي يقوم به المدرب، والنتائج الإيجابية التي حققها سواء في المعسكر الإعدادي الخارجي أول المباريات الودية التي لعبها الفريق، والمستوى الذي قدمه الفريق خلال مباراتيه الرسميتين السابقتين، التي تعتبر اختباراً حقيقياً لمدى جاهزيته، إلا أن ذلك لم يمنع من وجود بعض المخاوف من مستوى حراسة المرمى، حيث أبدت بعض الجماهير الهلالية استياءها من ولوج هدفين في مرمى فريقهم خلال مباراتين، الأمر الذي لا يريدون تكراره أمام الفريق القطري.