تغادر اليوم بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالهلال إلى العاصمة القطرية الدوحة لملاقاة نظيره السد القطري بعد غد في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، ويترأس البعثة نائب رئيس النادي محمد الحميداني، حيث يتواجد رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد خارج المملكة لإجراء بعض الفحوصات المحددة مسبقا وسيستلم الحميداني أمور النادي لحين عودة رئيس النادي.

وكان الهلال واصل تمارينه مساء أمس، حيث أخضع المدير الفني للفريق الروماني ريجكامف اللاعبين لعدد من الخطط التكتيكية التي ينوي انتهاجها أمام الفريق القطري، كما اشتمل المران على النواحي اللياقية والفنية والتسديد على المرمى.

من جهته، شكر نائب رئيس النادي محمد الحميداني ناديي هجر والرائد وأمين عام نادي القادسية السابق عبدالعزيز الموسى للإعلانهم بتسيير حافلات لنقل الجماهير الهلالية من الشرقية وبريدة إلى الدوحة لمؤازرة الفريق.

من جانب آخر، بدأت جماهير الهلال تعد العدة من الآن لحضور المباراة، بعد أن تبرع بعض أعضاء شرف النادي بحافلات لتسيير الجماهير الهلالية إلى ملعب جاسم بن حمد بالعاصمة القطرية الدوحة، حيث ستنطلق الحافلات صبيحة بعد غد وستعود بعد نهاية المباراة مباشرة لنقل الراغبين بحضور المباراة ومؤازرة الفريق.

من جانبه، يستعد مجلس الجمهور الهلالي لعمل "تيفو" خاص بالمباراة، وطرحت أكثر من فكرة سيتم اختيار أحدها وعمل تيفو خاص سيعلن عنه يوم المباراة، وبذلك يكون الهلال أول ناد سعودي يقوم بعمل التيفو خارج السعودية، وشكر مجلس الجمهور الهلالي على هذه الجهود التي جعلت تيفو الهلال حديث وسائل الإعلام، ويحظى مجلس الجمهور بدعم خاص من عضو مجلس إدارة نادي الهلال راشد العنزان.

ووعدت الجماهير الهلالية الإدارة واللاعبين بالحضور ومؤازرة الفريق من مدرجات استاد جاسم بن حمد.