غادر الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية السعودية الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز إلى مدينة زيورخ السويسرية في زيارة رسمية لمقر الاتحاد الدولي لكرة "فيفا"، مترأساً وفداً رسمياً يضم رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد وعددا من الأعضاء، وذلك للاجتماع والالتقاء بمسؤولي الفيفا، بدعوة مقدمة من رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جوزيف بلاتر.

وتعد هذه الزيارة هي الأولى للرئيس العام لرعاية الشباب الأمير عبدالله بن مساعد، منذ تعيينه في منصبه في 29 يونيو الماضي، حيث سيتم خلال الاجتماع مناقشة جملة من المواضيع المتعلقة بالعلاقة والتعاون القائم بين الاتحاد السعودي لكرة القدم والاتحاد الدولي للعبة ومسيرة كرة القدم السعودية وسبل تطويرها.

وسيلتقي رئيس الاتحاد السعودي أحمد عيد خلال الزيارة، برئيس اللجنة القانونية في "فيفا" لتسليمة التعديلات الجديدة على النظام الأساسي للاتحاد السعودي للعبة وسماع رأيهم حوله، تمهيداً لاعتماده ثم رفعه للاتحاد الدولي للمصادقة عليه.

وظلت الجمعية العمومية لمجلس اتحاد القدم تقوم خلال ما يزيد عن العام بدراسة النظام الأساسي للاتحاد ووضع كافة بنوده وفقراته حتى تم الانتهاء منه، ورفعه الشهر الماضي لمجلس الإدارة واطلع عليه المجلس، تمهيداً لعرضة على اللجنة القانونية في الفيفا لمعرفة رأيها حياله.