أبدى مدرب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الشباب، البرتغالي "مورايس" إعجابه بالمهارات الفردية للثنائي البرازيلي روجيرو، ورافينها، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده أمس بالمركز الإعلامي بالنادي برفقة اللاعب وليد عبدالله، إلا أنه في الوقت نفسه أكد انزعاجه من أنانية روجيرو، مشيرا إلى أنه سيقضي عليها، كاشفا سعيه إلى توظيف مهارات البرازيليين لصالح الفريق.

وطالب الحكام بالإنصاف، مؤكدا أنه لا يبحث عن جائزة الفريق المثالي، ورحب بالبطاقة الصفراء التي وصفها بأنها تأتي لتعطيل هجمات الخصوم على مرمى فريقه.

وعن مواجهة اليوم أمام هجر، أكد مورايس على صعوبة فريق هجر، الذي يملك قوة دفاعية ومثلها هجوميه، ولاعبين مميزين يمتلكون مهارات فردية عالية.

من جانبه، أكد حارس الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب وليد عبدالله، أنه يتعلم من أخطائه، ويعمل على عدم تكرارها، ويسعى إلى تطوير مستواه، مبينا أن مدرب الحراس في الفريق أجبره على ارتداء الشورت الذي وجد فيه الراحة ولن يغيره أبدا.

وامتدح الفكر والنهج اللذين يطبقهما المدرب البرتغالي مورايس، الذي يعلمهم فكرا كرويا مختلفا وجديدا، مبينا أنهم كلاعبين سيستفيدون منه مستقبلا، وقال "دائما يطلب مني أدوار لم أكن أؤديها سابقا"، وطالب وليد الجماهير الشبابية بالحضور والمؤازرة بشكل أكبر في قادم المباريات بداية من لقاء الليلة، مشيرا إلى أن حضورهم حتى الآن محبط لهم كلاعبين، وينتظرون منهم الأكثر.