ألقت شرطة تبوك القبض على شاب عشريني أطلق النار على سيارة ساهر، وجرى إيقافه وإحالة أوراقه لفرع هيئة التحقيق والادعاء العام لاستكمال التحقيق.

وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة تبوك المقدم خالد الغبان، أن بلاغا ورد من موظف شركة ساهر يفيـد بأنه وأثناء قيامه بعمله وتواجده داخل المركبة الخـاصة بالشركة تعرض لإطلاق النار من قبل أحد المركبات أثناء مرورها بالقرب منه دون أن يصاب بأذى، ولا يتهم أي شخص بذلك ولا يعرف رقم لوحة المركبة المطلوبة.

وبين في تصريحه أنه بالانتقال والمعاينة للموقع وللمركبة المستهدفة تمت مشاهدة آثار طلق ناري على المركبة، وتم رفع الآثار المترتبة على ذلك من قبل المختصين لاتخاذ اللازم في مثل هذه الحالات، وبناء على ذلك جرى تكثيف البحث والتحري عن الجاني من خلال رصد المشبوهين وأصحاب السوابق حتى تم وبنفس اليـوم القبض على المتهم والـذي اتضح بأنه مواطن 20 سنة وبقيادته المركبة المستخدمة.

وأشار الغبان إلى أنه سبق أن تم القبض على شخصين لاتهامهما بإطلاق النار على مركبة تابعة لشركة ساهر أثناء عملها على طريق ضباء، حيث اتضح عند إجراء المعاينة اللازمة لذلك اكتشاف آثار النمش البارودي على أحدهما المنبعث من السلاح المستخدم وجرى إيقافهما لاستكمال التحقيق.