"انتظروا حتى تأتي النجاحات"، بهذه العبارة رد مدير عام حرس الحدود بالنيابة اللواء بحري عواد البلوي، على تساؤلات "الوطن" على هامش زيارته التفقدية لقطاع حرس الحدود في طريف أمس، متحفظاً على الإجابة عن بعضها. وأكد البلوي أن ما يهم المواطن حالياً هو نجاح مهام المضبوطات على الحدود البرية والبحرية، والتي تزود للصحف بكل شفافية أولاً بأول حال وقوعها.

وقال البلوي إنه قدم للسلام على زملاء المهنة من قوات حرس الحدود في المنطقة الشمالية، ومتابعة احتياجاتهم كواجب مهني وطني، مبيناً أن مثل هذه الزيارة ستكون مستمرة ولن تنقطع.

وكانت "الوطن" قد طرحت استفساراً على اللواء البلوي حول إمكانية إدخال عنصر الطيران الجوي لمراقبة الحدود، والقوى البشرية العاملة في مراكز الحدود ومدى احتياجها لأفراد مساندة ودعم خلال الفترة الحالية، حيث رد على ذلك بقوله "على وسائل الإعلام انتظار نجاحات حرس الحدود في منع التسلل والتهريب وغيرها، من خلال تزويدنا لها بكل التفاصيل التي قد لا تضر بالوطن بشفافية عالية"، طالباً إعفاءه من الإجابة على هذا التساؤل.

يذكر أن مدير حرس الحدود بمنطقة الحدود الشمالية اللواء فالح السبيعي وقائد قطاع حرس الحدود بطريف العقيد خالد مياح وعددا من الضباط والأفراد كانوا في استقبال البلوي خلال زيارته للمحافظة. ومن المنتظر أن يزور البلوي خلال الأيام المقبلة، مركز الجراني والباعجة والدميثة الحدودي قبل أن يستكمل جولته التفقدية للقريات ومن ثم لتبوك.