عثر مواطن في محافظة حفر الباطن على عاملة منزلية كانت تخدم والدته المسنة متوفاة في سطح المنزل، وذلك بعد أن اختفت لعدة أيام، وتوقعت الأسرة أنها هربت.

وكان أحد المواطنين قد تقدم ببلاغ إلى شرطة المحافظة مؤخرا عن تغيب العاملة المنزلية التي تخدم والدته من منزلها، وأنه قد عثر عليها متوفاة في سطح المنزل، حيث باشرت شرطة حفر الباطن الموقع في حينه، وتشير الدلائل أن الجثة تعود لعاملة من جنسية أفريقية تعمل بالمنزل وأنها أقدمت على الانتحار.

وأكد الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية العقيد زياد الرقيطي الواقعة، قائلا إن الشرطة تلقت بلاغا من مواطن ثلاثيني يفيد فيه بالعثور على جثة امرأة متوفاة بمكان منزوٍ بسطح منزل والدته ويشتبه بأنها عاملته المنزلية المتغيبة، وقد باشرت الجهات المختصة بشرطة محافظة حـفر الباطن، وبمعاينة الجـثة من قبل الطبيب الشرعي تبيـن أن الجثـة تعود بالفعل للعاملة المنزلية التي سبق وأن أبلغ المواطن عن تغيبهـا قـبل خمـسة أيام، فيما تشير التحقيقات والمعاينـة الأوليـة إلى إقدام العاملة عـلى الانتـحار. وأكد الرقيطي أنه تم نقل جثمان المتوفاة إلى المستشفى لاستكمـال الفحـوص الطبية من قبل الطب الشرعي وإحالة ملف القضية لهيئة التحقيـق والادعاء بحكم الاختصاص.