أعلنت شركة عبداللطيف جميل للمعدات الثقيلة، (التابعة لمجموعة عبداللطيف جميل) اليوم عن خططها لبناء وتشغيل منشأة عصرية مجهزة بالكامل في مدينة جدة لخدمة عملاء قطاع المعدات الثقيلة، وتتميز بتصاميم تتيح مرونة الدخول وانسيابية الحركة للعملاء، وتقدم خدمات متقدمة ترتقي إلى أعلى معايير التميز في قطاع المعدات الثقيلة.

وجاء الإعلان خلال حفل وضع حجر الأساس للمشروع والذي أقيم بحضور محمد عبداللطيف جميل، رئيس مجلس إدارة مجموعة عبداللطيف جميل، وحسن جميل، نائب الرئيس ونائب رئيس مجلس الإدارة للعمليات المحلية، وممثلين عن شركة عبداللطيف جميل للمعدات الثقيلة، تقدمهم محمد عارف شيشتي المدير العام التنفيذي للشركة، برفقة طاقم الإدارة العليا الاستشاري ومقاول المشروع.

وفي معرض تعليقه بهذه المناسبة، قال حسن جميل: "يعتبر رضا العملاء مفتاح النجاح لأي عمل مهما كان حجمه". وتابع: "نحن على ثقة بأن دخول هذه المنشأة طور التشغيل سيتيح لعملائنا وشركائنا الوصول بيسر ومرونة إلى معداتهم، والاستفادة من الخبرة والمعرفة المحلية بهذه الصناعة التي نقدمها للعملاء".

وتقع المنشأة على مقربة من طريق الحرمين في جدة، وتتميز بتصميم شامل يتضمن منطقة استقبال، وركن للضيوف، وركن قطع الغيار، ومخازن، ومناطق ورش متنوعة، ومنطقة إعادة بناء المكونات، ومركز تدريب، ومنطقة الاختبار الفني للمعدات.

من جانبه قال محمد عارف شيشتي: "لأجل مواكبة الطلب الذي يشهد تغيرا دائما في المنطقة، يجب أن يتمتع لاعبو هذه الصناعة بالقدرة على تلبية حاجات هذا القطاع والتكيف مع التغيرات بوتيرة أسرع من أي وقت مضى". وأضاف: "من المقرر أن تباشر المنشأة عملياتها في الربع الثالث من العام 2015، وفقا للجدول الزمني. وتم تصميم هذه المنشأة لضمان إنتاجية مثلى، وكفاءة سير العمل، وزيادة المرونة، مع منح المواهب السعودية الشابة الفرصة لاكتساب الخبرة، والتفاعل ضمن بيئة عمل متخصصة عبر مركز التدريب التابع للمنشأة".