دخل قائد الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر حسين عبدالغني معسكر فريقه لمباراته اليوم أمام الفتح، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين، وكانت أنباء ترددت عن تعرضه لإصابة ستمنعه من المشاركة في المباراة، وتبين أنها عبارة عن كدمة بسيطة، كما دخل المعسكر حارس المرمى عبدالله العنزي الذي تعافى هو الآخر من كدمة لحقت به أخيرا.

من جهه أخرى، افتتح رئيس هيئة أعضاء الشرف الأمير تركي بن ناصر أمس، مبنى الاستثمار رسميا الذي يقع فوق متجر النادي، بحضور أعضاء إدارته وعضو الشرف المسؤول عن ملف الاستثمار شرف الحريري. وعلمت "الوطن" أن الإدارة النصراوية بصدد الإعلان عن رعاة جدد خلال هذا الأسبوع، وسيتم التوقيع معهم خلال مؤتمر صحفي يقام في النادي.

من جانبه، أكد المدرب الإسباني راؤول كانيدا أن النصر استفاد من فترة توقف الدوري الماضية، وقال في مؤتمر صحفي أمس "فترة التوقف الماضية تعتبر جيدة للفرق، ونحن استفدنا منها بخوض مباراة ودية أمام نجران، للوقوف على مستويات عدد من اللاعبين، الذين لم تتسن لهم فرصة المشاركة في المباريات الرسمية الماضية، إضافة للوقوف على مدى جاهزية اللاعبين العائدين من الإصابة".

وأشار إلى أنه سيدخل مباراته اليوم أمام الفتح بهدف تحقيق النقاط الثلاث. وأضاف "هذا هو ثمن الفوز في أي مباراة، لذلك لا يوجد تفضيل لفريق على غيره، ومن يريد تحقيق البطولة عليه احترام المنافس، ومباراتنا أمام الفتح مهمة للفريقين، وصعوبتها تكمن في موقف الفتح في سلم ترتيب الدوري، وهو قادر على تجاوز ظروفه والعودة للمنافسة والمباريات الصعبة دائماً تكون أمام الفرق التي ليس لديها حظوظ في المنافسة، وفريقي جاهز للمباراة". وأبان مدرب النصر أنه لا يوجد فريق لا يملك طموح الفوز، معتبرا الفتح من الفرق الجيدة، خصوصاً وأن 80% من عناصره الحالية أسهمت في تحقيقه لبطولة الدوري الموسم قبل الماضي، وسيلعب للفوز، مشيرا إلى أنه رغم خسارته لمبارياته الثلاث الماضية قدم مستويات جيدة.