بدأ المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الهلال الروماني لورينت ريجيكامف تحضيراته للمواجهة المقبلة أمام الفتح الجمعة المقبل على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الأحساء ضمن الجولة السادسة لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين، هادفا مواصلة تقديم العروض المميزة وتحقيق فوز جديد لإضافة ثلاث نقاط أخرى لرصيد الفريق في بنك الدوري.

وأدت النتائج الإيجابية للفريق حالة من الارتياح وسط أنصاره، آملين أن تستمر العروض المميزة محليا وقاريا، وأهمها العبور نحو النهائي الآسيوي.

إلى ذلك استعاد البرازيلي تياجو نيفيز توهجه أخيرا وشكل إضافة للفريق الأزرق بعد تراجع مستواه، أدت لحالة من عدم الرضى لدى الهلاليين في جولات سابقة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

ميدانيا أدى لاعبو الفريق، الذين شاركوا ضد الخليج، أول من أمس تدريبا استرجاعيا، فيما أدى بقية اللاعبين تدريبهم الاعتيادي في مقدمتهم ناصر الشمراني وسعود كريري وسلمان الفرج وياسر الشهراني والكوري الجنوبي كواك تاي هي، الذين لم يشاركوا أمام الخليج لإراحتهم، حيث طبق المدير الروماني عددا من الجمل الفنية والتكتيكية التي يريد اللعب بها في لقاء الفتح، الذي يعتبر اللقاء الأخير للفريق في الدوري قبل لقاء العين الإماراتي الثلاثاء في الـ30 من سبتمبر الحالي في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2014.

وسبق التدريب الهلالي اجتماعا لريجي بلاعبيه، قدم خلاله شكره على المجهود الذي بذلوه مؤخرا، وطالبهم بمواصلة ومضاعفة الجهد خلال الفترة المقبلة التي تتطلب جهود كافة اللاعبين دون استثناء، لمواصلة تحقيق النتائج الإيجابية والمضي قدما نحو العمل على تشكيل فريق متكامل ينافس بقوة لحصد الألقاب.